الخيارات الثنائية testimonials 3 التداول


الشهادات شهادات من عملائنا. إلى من يهمه الأمر. أنا أعيش في نيوزيلندا، ولقد اشتريت المنتج الخاص بك في الماضي. نظرا للي عدم وجود المعرفة الكمبيوتر كنت قد غيرت بطريقة أو بأخرى الإعدادات التي واحدة من الناس الكريمة أقامت بالنسبة لي أصلا. هذا يجب أن أقول كان في أي وسيلة مقصودة. اتصلت الشركة والتعامل مع رجل يدعى الدون. كان دون تماما الرائعة وانه sorrted مشكلتي خارج عن طريق TEAM المشاهد وفعل في شيء بعد دقائق قليلة من شأنه أن اتخذت لي أسابيع وأنا ما زلت لن قد حصلت عليها القيام به. لقد وجدت DON أن يكون شخص عظيم مطلقة في التعامل مع وانه يعود الفضل لشركتك. إذا كان بقية الموظفين الخاص بك هي نصف جيدة كما دون ثم لديك شركة كبيرة. الناس الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر كل يوم كل يوم لا يفهمون أن الناس من أمثالي يجدون صعوبة كبيرة مع فرز هذه الامور ولكن كان دون أي شيء ولكن من دواعي سروري وعلى الرغم من انني واثق من أنني كان الألم له انه لم يفعل شيئا ولكن مساعدتي عندما أنا في حاجة إليها. أنا لا أعرف من سيقرأ هذا ولكن آمل أن يحصل على الشخص المناسب لأنه بقدر ما أشعر بالقلق دون أمر رائع. وأنا أعلم الناس يسارعون بما يكفي لتقديم شكوى حول الخدمة ولكن نادرا جدا ما ترك إدارة نعلم عندما يقوم شخص ما على موظفيها قد ذهب جهدا اضافيا لمساعدة العملاء يشعرون بالراحة وهو بالضبط ما فعله الدون. شكرا لك مرة أخرى جزيلا لخدمتكم لي. غافن، نيوزيلندا. لم تنشر هنا في كل حين. أردت فقط أن أقول إنني لا تزال تجد بنشاط النجاح مع الخيارات الثنائية رصاصة وأن هذا النظام الخيارات الثنائية لا ينبغي أن ينام على. بعد 6 أشهر لا يزال هناك برنامج ثنائي الآخر الذي يقارن. أتوقع سوى المزيد من الأشياء الجيدة التي ستأتي في المستقبل. ثابر على العمل الجيد! انا استخدمتها لمدة تقل عن 2 أسابيع، المتداولة $ 25 - 50 $ في التجارة. Forexus، كاليفورنيا. وأنا أفعل حاليا 77٪ مع رصاصة. قليلا من تألقه، وأنا قد تداولت 10 إشارات من هذا الشهر لأنني كنت مشغولا قليلا.

Comments